من من المشاهير يحمل برجك؟


134c83204cf255346fb77cbcdbfc8bf1ebac5681إكتشفي في هذا المقال من المشاهير العرب يحمل برجك وإكتشفي ما هي السمات التي تميز كل برج من حيث الشخصية. هيا إكتشفي معنا إن كان نجمك المفضّل من برجك:

  • برج الحمل: يتميّز برج الحمل بطيبة قلبه وروحه المرحة. كما أنّه ذكي ويتقن فن التعامل مع الآخرين. أما أبرز المشاهير من برج الحمل هم: نادية الجندي، عمر الشريف، حسين فهمي، يحيى الفخراني.
  • برج الثور: يتميز برج الثور بالإرادة القوية والعزيمة. كما أنّه ناجح في حياته المهنية والعملية. فهو ذكي وعقلاني. أما المشاهير العرب من برج الثور فهم: نانسي عجرم، ميريام فارس، عادل إمام، أصالة، إبراهيم الحكمي، نور الشريف.
  • برج الجوزاء: إن الجوزاء إجتماعي جداً ويمتلك شعبية كبيرة. كما أنّه يستطيع تخطي المصاعب بسهولة ويجد الحلول المناسبة لمختلف المشاكل. أما المشاهير من برج الجوزاء فهم: فاتن حمامة، راغب علامة، هاني العمري، محمود عبد العزيز، محمد عبده، أحمد رمزي.
  • برج السرطان: يتميّز برج السرطان بإحساسه المرهف وحدسه القوي. كما أنّه مزاجي وإنفعالي جداً. يستطيع السرطان أن يتأقلم مع مختلف الظروف التي يواجهها. أما المشاهير من هذا البرج فهم: وردة، أحمد عز، نوال الزغبي، غادة عبد الرزاق، دوللي شاهين.
  • برج الأسد: يتميّز برج الأسد بقوته وحبه للقيادة والتسلّط. لا يتقبّل الإنتقادات ويتمتّع بالطاقة والقدرة على بلوغ الأهداف. أما المشاهير الذين ينتمون إلى هذا البرج فهم: سلاف فواخرجي، راشد الماجد، تامر حسني، رولا سعد، رزان مغربي، رامي عياش، فريد شوقي.
  • برج العذراء: يتميز برج العذراء بدقته وقدرته على الإهتمام بأدق التفاصيل. كما أنّه إجتماعي وناجح في حياته المهنية. أما مشاهير برج العذراء فهم: هالة سرحان، كاظم الساهر، رجاء الجداوي، وائل كفوري، خالد النبوي.
  • برج الميزان: يتمتّع برج الميزان بروح الفكاهة. فهو إجتماعي ويحبّ عيش الحياة بملئها. ولكنه لا يتقبّل الآراء المختلفة عن رأيه. أما مشاهير برج الميزان فهم: صوفيا المريخ، سميرة سعيد، سمية الخشاب، ملحم زين، مصطفى قمر، شيرين عبد الوهاب، عمرو دياب، بلقيس فتحي.
  • برج العقرب: يستطيع برج العقرب السيطرة على نفسه بشكل كبير. كما يتمتع بذكاء حاد ويتميز بغموضه وجاذبيته. يتميز بإحساس مرهف ولكنه يواجه المشاكل بشجاعة. أما مشاهير برج العقرب فهم: إليسا، وديع الصافي، منى زكي، ماجد المهندس، فيروز، صباح، خالد سليم، مي سليم، نوال الكويتية.
  • برج القوس: يتميز برج القوس بقدرته على إقناع الآخرين بأفكاره. كما يتمتع بثقة كبيرة بالنفس وذكائه الفطري. أما المشاهير من برج القوس فهم: محمد فؤاد، نجلاء فتحي، ميرفيت أمين، مي عز الدين، محمود ياسين، ماجدة الرومي، عاصي الحلاني، جورج وسوف، هاني شاكر.
  • برج الجدي: يتميّز برج الجدي بتصميمه وقدرته على تحقيق أهدافه وأحلامه. فهو عنيد ولا يتقبل آراء الآخرين ولكنه يتمتع بطيبة قلب لا مثل لها. أما مشاهير برج الجدي فهم: إيهاب توفيق، أنغام، إلهام شاهين، نبيل شعيل، ليلى علوي، أحمد الشريف، ياسمين عبد العزيز، جنات.
  • برج الدلو: يتأقلم الدلو مع مختلف الظروف بسرعة. فهو عقلاني ومنطقي. يتمتع بقدرة كبيرة على التحليل وهو جاهز دائماً للمساعدة. أما مشاهير برج الدلو فهم: دريد لحام، محمد هندي، لطيفة، سعادة حسني، نبيلة عبيد، فاروق الفشاوي، أحلام.
  • برج الحوت: يعتبر برج الحوت من الأبراج العاطفية والحساسة. ينجرّ وراء أحاسيسه ويتعامل مع الأمور بطريقة غير منطقية في بعض الأحيان ولكنه يتمتع بجاذبية قوية تقرّب الناس إليه. أما المشاهير من برج الحوت فهم: سيرين عبد انور، حنان ترك، صابر الرباعي، أحمد السقا، هشام عباس، هيفا، نجوى كرم، يسرا، محمد صبحي.

Leave a Comment