وصفة طبيعية مغربية لتطويل الرموش و تقوية الحواجب


8f87b55359c34a0العيون الحسان و الرموش القتال التي إن نظرة أصابت سهما فاخترقت الفؤاد برقي و سحر جمالها الفتان، تلك العينان التي تغنى بهما كل شاعر و رسمهما كل فنان مبدع و أسرت كل قلب عاشق للجمال.. ألا يحق لك سيدتي أن تمتلكي و تتربعي على عرش جمال العيون و ذلك باعتماد وصفة طبيعية و مجربة و لها مفعول جيد جدا على عيناك بحيث ستمنحك رموش طويلة و كلنا نعلم أن سر جمال العيون لا يكتمل دون رموش جذابة و طويلة متناسقة بحيث تمنحك النظرة التي تعشقينها في ذاتك و تجعل الكل بعيناك مغرم.

لا ننسى أيضا أهمية الحاجبان في اكتمال جمال العيون و ملامح الوجه بصفة عامة و ذلك لأنها البداية التي يراها الآخرين  فيكِ مع تلاقي النظرات ثم يكتشفون رويدا رويدا بقية الملامح، لذا لا تتهاوني في الاعتناء بحاجبيك و عيناك و خاصة الرموش، و حتى تحققي النتيجة المرجوة نقدم لك عبر منتديات البرونزية وصفة طبيعية و مجربة تجعلك تتمتعين برموش طويلة متناسقة تبرز جال عيونك و أيضا حاجبان جميلان و خاصة أن الموضة الآن تميل كثيرا للحواجب التي تبدو طبيعية جدا و غير مزيفة.

مكونات الوصفة الخاصة بتطويل الرموش و تقوية الحاجبان هي كالآتي:

قنينة صغيرة جدا من زيت الخروع طبيعي و تأكدِّي ألا يكون مزور أو فيه مكونات كيمائية مضرة.

3 فصوص ثوم صغيرة الحجم.

نواة التمر محروقة و مدقوقة حتى تصبح منيلة و ناعمة الملمس.

ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.

فرشاة ماسكرا قديمة و مغسولة بشكل جيد.

أما الطريقة هي كالآتي هي:

نصب على قارورة زيت الخروع مسحوق النواة المحروقة ثم نضيف ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي

بعد أن نكمل نقوم بقفل القارورة الصغيرة و رجها بشكل جيد حتى تختلط كل المكونات بحيث نحصل على ماسكرا طبيعية تعمل على تطويل الرموش و تقويتهم و كذلك يمكنك استخدامها على الحاجبين.

هذه الوصفة يمكنك تطبيقها على الرموش باستخدام فرشاة الماسكرا ليلا. في الصباح قومي بمسح عيناك باستخدام قطنة بها ماء ورد و تمسحي عيونك جيدا من بقايا الوصفة على عيناك و حاجباك. الوصفة من الأفضل أن تطبقيها كل يومين ليلا و ذلك حتى تحصلي على نتيجة فعالة و مضمونة.

Leave a Comment