مدرب قطر: نقاط هونج كونج ضرورية للصدارة والتصنيف


img.kooora.comأعلن الأورجواني دانيال كارينيو، مدرب منتخب قطر لكرة القدم، عن جاهزية العنابي القطري لمواجهة هونج كونج في التصفيات المزدوجة، لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي ستقام مساء يوم الخميس.

وأكد في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الاربعاء بنادي السد، أن هذه المباراة مهمة جدًا بالنسبة له لتحقيق الفوز فيها وليس في هذه المباراة فقط، ولكن في المباراة التالية أمام الصين في ملعبها يوم 28 مارس/آذار الجاري.

وأضاف كارينيو: “منتخب قطر يسعى لإنهاء التصفيات الحالية بأفضل صورة من أجل البقاء على الصدارة وبالعلامة الكاملة من النقاط لأن من شأن ذلك أن يساهم في التصنيف الشهري وهو مهم جدا بالنسبة لنا للتقدم في الترتيب العام بالنسبة للمنتخبات الآسيوية”.

وأشار كارينيو إلى ان منتخب هونج كونج يخوض المباراة بخيار وحيد وهو الفوز، وقال: “هذا الخيار يساعدنا في المباراة بأنها ستكون مفتوحة وهو ما يسهل عملية البحث عن التسجيل فيها للحصول على النقاط الثلاثة ونأمل أن نكون في أعلى جاهزية لتحقيق ذلك وثقتي كبيرة في مواصلة الانتصارات بالمجموعة”.

وعن التشكيلة التي سيلعب بها، قال كارينيو: “لم أحدد بعد التشكيلة التي سوف نخوض بها المباراة وأنا أمتلك 28 لاعبا يمكن لأي منهم أن يشارك في المباراة وسوف نختار التشكيلة وفق الطريقة والاحتياجات واتمنى أن يكون الجميع في أفضل وضعية لتحقيق الفوز”.

من جهة ثانية، قرر الجهاز الفني لمنتخب قطر بقيادة الارجوياني دانيال كارينيو استبعاد 5 لاعبين من تشكيلة.

واللاعبون المستبعدون هم: عمر باري حارس المرمى واحمد علاء ومحمد مونتاري لويس مارتن وبيدرو ميجيل، وتم استبعادهم عقب التدريب الأخير للمنتخب القطري الذي اقيم مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

هذا الاستبعاد هو فقط لمواجهة هونج كونج كما اوضح المدرب، وان اختيار قائمة مواجهة الصين سوف يتم اختيارها قبل السفر الى بكين.

وشهد تدريب الفريق اليوم حضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد ومعه خليفة خميس عضو مجلس إدارة الاتحاد، لدعم لاعبي المنتخب القطري في هذه المواجهة التي يسعى فيها العنابي للفوز.

Leave a Comment