الحمل والأسد: رومانسية وشغف إلى أقصى حدود


5405dafb2d6293fdb74a51b627189ab3333f9c1cيتقاسم هذا الثنائي العديد من النقاط المشتركة. فالحمل والأسد يحبان عيش الحياة بملئها ويبحثان دائماً عن المتعة، الرومانسية والإثارة. كما أن هذا الثنائي يتمتع بحبه لإحترام الحرية الشخصية، ما يبعدهما عن الخلافات. ونشير إلى أن الحمل ينجذب إلى كاريزما الأسد وأفكاره الخلاقة. ولكن المشكلة الوحيدة التي قد تطرأ بين هذا الثنائي هي الأنانية التي يتمتع بها كليهما. لذا سيتوجب عليهما تقديم التنازلات. إن كنت تردين معرفة المزيد عن هذا الثنائي، إقرئي ما يلي:

إن كان زوجك من برج الأسد وأنت من برج الحمل، قعلاقتكما شبه مثالية. فالمرأة الحمل تنجذب بشكل كبير لشخصية اللاجل الأسد. أمّا الرجل الأسد فيحب ذكاء المرأة الحمل وحبها للحياة. إضافة إلى ذلك، تتمتع هذه العلاقة بالكثير من الرومانسية والحب المتبادل. ولكن محاولات المرأة الحمل لحماية غرورها قد تؤدّي إلى ظهور بعض المشاكل بينهما. لذلك ننصح المرأة الحمل بتقديم بعض التناولات للحفاظ على علاقة طويلة الأمد.

أمّا إن كان زوجك من برج الحمل وأنت من برج الأسد فهناك أيضاُ توافق كبير بينكما. فالرجل الحمل يحب خوض المغامرات وكذلك المرأة الأسد تحب مشاركته التجارب الجديدة. إضافة إلى ذلك، تربط هذا الثنائي علاقة عاطفية قوية ومتينة، وتعتبر علاقتهما شبه مثالية. فهناك العديد من النقاط المشتركة بينهما، مثل حبهما للإستكشاف الأماكن الجديدة، قدرتهما على التعبير عن مشاعرهما بحرية وسعيهما لعيش حياة سعيدة.

Leave a Comment