توقيع مذكرة تفاهم في مجال الموانئ بين قطر وبلغاريا


QNA_Jassem_AlSuleiti_Transport_communicationsتم في العاصمة البلغارية “صوفيا” اليوم، التوقيع على مذكرة تفاهم في مجال الموانئ بين دولة قطر وجمهورية بلغاريا.
ووقع الاتفاقية من الجانب القطري الكابتن عبدالله الخنجي الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لإدارة الموانئ، ومن الجانب البلغاري السيد انكل زبرتوف المدير العام وممثل شركة البنية التحتية للموانئ البلغارية، وذلك بحضور سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات، وسعادة السيد إيفايلو موسكوفسكي وزير النقل وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات البلغاري.
من جهة أخرى، عقد سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات اجتماعا مع نظيره البلغاري حيث جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين المتعلقة بمجال المواصلات والنقل والاتصالات والسبل الكفيلة بتعزيزها، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية تبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، وتكنولوجيا المعلومات، والحكومة الإلكترونية، والأمن السيبراني، بين دولة قطر وبلغاريا.
حضر الاجتماع سعادة السيد محمد بن علي النعيمي سفير دولة قطر لدى بلغاريا، والوفد المرافق لسعادة وزير المواصلات والاتصالات والذي يمثل عددا من مسؤولي قطاعات المواصلات والنقل والاتصالات بالدولة.

Leave a Comment