ما هي الأبراج التي تعتبر الأقوى من حيث الشخصية؟


319068aafc96dbcb8bc1ce20fe5f12d2dcbbba06هل أنتِ من الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية قويّة وطباع حادّة؟ برجكِ قد يكون السبب وراء ذلك، إذ تبيّن أنّ هناك أبراجاً معينة تميل تلقائياً إلى التمتع بطباع قويّة ومميزات تجعلها تطغى بحضورها على غيرها من أبراج. إكتشفي معنا ما هي هذه الأبراج، واطّلعي على أبرز مميزات شخصيتها:

برج الحمل: قد يبدو هذا البرج ودوداً وهادئاً من الخارج، إلاّ أنّه ينضح طاقة وحيويّة من الداخل، فهو يتمتّع بشخصيّة قوية تحب المجازفات ولا تخلو من الخوف. بطبيعته، يبحث مولود هذا البرج عن التحديات التي إجمالاً ما ينجح فيها نظراً لتمتّعه بصفات القيادة، الثقة بالنفس والشعور بالأمان. يتميز هذا البرح بصراحته المطلقة من دون خجل، ولكنّه في المقابل لا يقتنع بسهولة.

برج العقرب: القوة عنوان مولود هذا البرج، ولكن بشكل مختلف عن الأبراج الأخرى، فهو بطبيعته مثابر ومغرور لا يعرف الإستسلام مهما تراكمت العوائق في وجهه. وفي حين أنّه لا يؤخذ بالعاطفة على الإطلاق، يجد كلّ من حوله صعوبة في التعامل معه على الصعيد اليومي، كما أنّه ليس من السهل إضحاكه أو إبكاؤه.

برج السرطان: على رغم طبيعته المزاجية والمتغيّرة، إلا أنّ مولود هذا البرج لا يخلو من قوّة الشخصية أيضاً. هذه القوة تكمن في ثقته بنفسه وقدراته الشخصية، الأمر الذي يجعل من طموحه كبيراً لا يعرف أي حدود. في المقابل، يُعتبر مولود هذا البرج متطلباً كثيراً من أصدقائه وشريكه في الحب، كما أنّه يحب المثاليات ولا يسكت على الخطأ.

برج الأسد: إنّه البرج المعروف بشخصيته الفذّة، فهو جاهزٌ دائماً لإرشاد الجميع، حتى لو لم يطلب أحد منه ذلك. على رغم أنّه يفرض نفسه في معظم المواقف، إلاّ أنّه دائمأً ما ينجح في كلّ ما يتولاه ويتحمّل المسؤولية في شكل كبير. أمّا نقطة القوة الأبرز التي تميزه عن الآخرين، فهي الكاريزما والموهبة التي يتمتّع بها فطرياً.

Leave a Comment