img.kooora.comأكد طلال البلوشي قائد فريق الكرة بنادي السد القطري جاهزيته الكاملة للمشاركه مع الفريق السداوي فى مباراة لخويا المقبلة فى نهائي كأس الأمير، فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين مساء الجمعة المقبل.

وقال البلوشي فى تصريح للموقع الرسمي للنادي: “تماثلت تماماً للشفاء من الإصابة وأصبحت فى أتم جاهزية للعودة من أجل المشاركه مع الفريق الأول، لاسيما والفريق السداوي يحتاج كل اللاعبين فى المباراة المقبلة أمام لخويا فى نهائي أغلى الكؤوس القطرية”.

وأشار إلى أنه جاهز تماما لتعويض غياب لاعب الوسط محمد كسولا والذى تعرض للطرد فى مباراة الريان الاخيرة فى نصف النهائي، وينتظر فقط قرار المدير الفني البرتغالي جوزفالدوا فيريرا للمشاركه فى المباراة.

وأضاف لاعب السد: “مباراة الريان كانت فى غاية الحماس والندية ولاعبو الزعيم نجحوا فى العودة بقوة للقاء بعد التأخر بالهدف المبكر، وأثبتوا قدرتهم على تقديم أداء قوى ومميز طوال شوطي المباراة”.

وقال قائد السد: “بالتأكيد المنافسة على كأس الامير ستكون فى غاية الصعوبة والندية، ولاعبو السد على قدر كبير من المسؤولية لتقديم الأفضل من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب السادس عشر فى بطولة كأس الأمير، والثالث على التوالي، وأنا بالطبع أسعى للقب السادس من كأس الأمير فى مسيرتي مع السد”.