القضاء على الشعر الابيض بطريقة طبيعية


1_3يوجد الكثير من الماسكات الطبيعية والمفيدة للشعر التي تقف عائقاً امام ظهور الشعر الابيض وهي من المواد الطبيعية التي لا يمكن ان تؤثر علي صحة الانسان.
1.خليط البصل والليمون يمكن لهذا الخليط ان يمنع ظهور الشعر الابيض فما عليك سوي اعداد حبة من الليمون وحبة من البصل واخراج السائل منهم ووضعة علي فروة الراس مع الفرك جيدا ثم غسلة بعد ذلك عدة مرات لتزول الرائحة.
2 سيروم الشاي والبصل ولتحضير السيروم وجب اتباع الخطوات الاتية. نقوم باعداد باكو من الشاي وبصلة متوسطة الحجم ونضعهم في نصف لتر من الماء ثم نقوم بغليهم جيدا الي ان يصبح الخليط ثقيلا ثم نضع منه علي فروة الراس ويستحب ان يكون قبل الاستحمام ويفرك به فروة الراس جيدا ثم يشطف جيدا لتزول الرائحة.
3. تناول الاطعمه الغنية بالنحاس. ان مشكلة ظهور الشعر للابيض مشكلة مقلقة لدي الرجال والنساء واحيانا تقف شغلهم الشاغل للحد من الظهور واستخدام المواد الكيماوية التي تقف امام ظهور الشعر الابيض وللحد من ظهور وجب تناول الماكولات والاطعمة التي تحتوي علي عنصر النحاس مثل الكرنب والافوكادو واللوز وكثير من الاطعمة التي تحتوي علي العديد من الفيتامينات والبروتينات.
4 ماسك المرمية والروز ماري. لم يعد بامكانك الذهاب الي صالونات التجميل وتحميل المصاريف الباهظة والمكلفة اليك سيدتي طريقة مفيدا جدااا للحد من ظهور الشعر الابيض الذي يزعجك. مقادير الماسك نقوم باحضار اعشاب المرمية وبعض من الروز ماريونقوم بغليهم جيدا في نصف لتر من الماء الي ان تصبح جاهزة حتي تبرد ونضعها علي فروة الراس مع التدليك جيدا وتركها مدة نص ساعة وتكرر الوصفة مرة واحدة اسبوعيا.
5. اضافة زيت جوز الهند وزيت اللوز.
من المعروف لدينا ان الزيوت الطبيعية مفيدا جدا لصحة الشعر وتعمل علي صحتة وعدم اتلافة مرة اخري ولذلك وجب تدليك فروة الراس جيدا بالزيوت لاضافة لمعانا جذابا والوقوف عائقا امام ظهور الشعر الابيض.

Leave a Comment