تعرفى على هذه الماسكات لتفتيح بشرتك سريعا


43173fd84b5ef30لا شك أن الكثير من السيدات ترغبن في تفتيح البشرة باستعمال طرق طبيعية دون المساس بصحة البشرة ،نظرا لكون معظم مستحضرات التجميل التي تستعمل في تفتيح البشرة باهضة الثمن وتضم مواد كيميائية قد تضر بالبشرة على المدى البعيد.ولتتمكني سيدتي من تفتيح البشرة بطرق آمنة،إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة سريعا.

 ماسك الخميرة:

المكونات:

2 ملعقة كبيرة خميرة فورية.

1 ملعقة صغيرة عصير ليمون.

1 ملعقة كبيرة حليب.

الطريقة:

امزجي المكونات التالية مع بعضها البعض: الخميرة والليمون والحليب ،ثم طبقي الخليط على الوجه والرقبة، اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذا الماسك مرتين أسبوعياً للحصول على نتائج سريعة.

المكونات:

1 ملعقة كبيرة فازلين.

2 ثمرة ليمون مقطعة شرائح.

1 ملعقة كبيرة حليب.

الطريقة:

بعد تنظيف البشرة وتجفيفها، قومي بدهن الفازلين على بشرتك ثم اعملي على توزيع شرائح الليمون فوق طبقة الفازلين واتركيها لمدة 10 دقائق.امسحي البشرة بقطعة من القطن مبللة بالحليب. يقومي بإعادة الماسك ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

ماسك العسل والليمون:

المكونات:

1 ملعقة كبيرة عسل.

1 ملعقة كبيرة عصير ليمون.

الطريقة:

قومي بمزج المكونات واعملي على تطبيقها على الوجه والرقبة لمدة 30 دقيقة.اغسلي وجهك بالماء الفاتر، أعيدي الماسك ثلاث مرات أسبوعياً لتتمكني من تفتيح البشرة سريعا.

ماسك الردة والأسبرين:

المكونات:

1 ملعقة كبيرة ردة.

1 ملعقة صغيرة روب.

3 أقراص أسبرين مطحونة.

الطريقة:

اخلطي الردة مع الروب والأسبرين،واعملي على توزيع الماسك على بشرتك لمدة 20 دقيقة ،واغسلي وجهك بالماء الفاتر، بعذ ذلك،ادهني وجهك بكريم مرطب،وتمتعي ببشرة أفتح خالية من البقع الداكنة.

ماسك الطماطم:

المكونات:

1 ثمرة طماطم ناضجة.

الطريقة:

قومي بتقشير الطماطم،ثم اهرسيها جيدا واعملي على تطبيقها على بشرتك،اتركيها لمدة 15 دقيقة تقريبا ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.قومي بإعادة الماسك يومياً لتفتيح البشرة سريعا.

تمتعي ببشرة صافية خالية من النمش والبقع الداكنة مع ماسكات تفتيح البشرة الطبيعية، اختاري منها الأنسب لك، واحظي ببشرة أفتح وأكثر صفاءا.

Leave a Comment