لن تتوقعى فوائد هذه الزيوت فى حرق الدهون


501d19aad46b835من منا لا تحلم بالحصول على جسم رشيق ووزن مثالي، إن كنت تبحثين عزيزتي عن طريقة سحرية لحرق الدهون حتى تتخلصي من الكيلوغرامات الزائدة المزعجة،ليس عليك سوى استخدام الزيوت الأساسية الفعالة في حرق الدهون،فضلا عن اعتماد نظام غذائي صحي،والمواظبة على ممارسة الرياضة.لذا،تعرفي معنا على 5 زيوت أساسية تساعدك على حرق الدهون للحصول على جسم نحيف خال من السيلوليت.

من الزيوت التي تتسم بفاعليتها في حرق الدهون، زيت أرز الأطلس، فهو يساعد على محاربة الدهون بدءا من العمق ،حيث يسهل خروج الماء من الجسم. ولتطبيق هذا الزيت،اعملي على مزجه مع زيت نباتي مثل زيت الأفوكادو، اللوز، الماكاداميا، حبوب القمح ،ثم دلكي به المناطق التي ترغبين في تنحيفها قبل الاستحمام.

من أسهل الطرق لحرق الدهون وخفض الوزن،تناول زيت الطرخون ،فهو يساعد على التخلص من دهون البطن ،فضلا عن مساهمته في الحد من الشعور بالجوع.لذا،لا تترددي في تناول نقطة أو نقطتين منه بطريقة مباشرة بعد الوجبات أو ممزوجاً مع ملعقة وسط من أيّ زيت نباتي.

 يشتهر زيتالكرافس بقدرته الفعالة في منع احتباس الماء في الجسم وتخليصه من السموم.ويعمل أيضا على تعزيز عمل الكبد وتسهيل عملية الهضم.ولتتمكني من استخدامه، استعمليه في أطباقك حتى تضفي عليها بعض النكهة العطرية.وتتمتعي بجسم نحيف خال من الدهون المزعجة.

 زيت النعناع البري من الزيوت الأساسية التي تساعد الجسم على التخلص بسهولة من السموم والماء المحتبس داخله، هذا فضلا عن عمله على تحفيز الكبد والكليتين والأمعاء لديك.ولتحصلي على بطن مسطح وممسوح،استهلكي زيت النعناع البري من 3 إلى 4 مرات يومياً بجرعات تعادل نقطتين ممزوجتين مع ملعقة صغيرة من العسل أو أحد الزيوت النباتية.

زيت الماندرين لها ميزة صحية مهمة،فهي تساعد على الحد من الشعور بالجوع،وتأثيرها أساسا يكون على الدهون والشحوم التي يعمل على حرقها بسرعة كبيرة.إذاً، قومي باستخدام زيت الماندرين الأساسي الذي يعدّ قاطعاً فعالاً للشهية ويتميز بقدرته الفعالة على إذابة الأنسجة الدهنية وإخراج الماء من الجسم.

Leave a Comment