أمور لا يجدها الرجل جذابة إطلاقًا في المرأة


26146d5636ff00e780b95ea2dc71ee0ad2fe6361تتمتّع المرأة بقدرة كبيرة على ملاحظة أقل التفاصيل وأبسطها في امرأة أخرى وبخاصة إذا كانت لا تحبها أو تغار منها. لكن ماذا بشأن الرجل؟ إذا كنت تظنين أنّ الرجال لا يلاحظون التفاصيل الصغيرة في ملابسك أو في مظهرك بشكل عام، فأنت على خطأ، نعم الرجال ينتبهون لأقل التفاصيل في المرأة وبخاصة إذا كانت تعجبهن. وحتى إنّ بعض الأمور لا يجدونها جذابة على الإطلاق فيها، تعرّفي على بعض منها في هذا المقال .

الإكثار من مثبت الشعر: تميل المرأة غالبًا إلى الإكثار من مثبّت الشعر لكي تحافظ على تسريحتها، إلاّ أنّ الرجل لا يجد حاجة لاستخدام المرأة له في الأساس فهو برأيه يحرم الشعر من رونقه وجماله. وأيضًا أيتها المرأة يجب أن تعلمي أنّ الرجال يحبون الشعر الناعم والطويل والبسيط وليس المصفّف على الدوام.

الإكثار من المكياج: يحب زوجك أن تهتمي بمظهرك وأن تعتني بجمالك لكن ذلك لا يعني أن تفرطي في التبرّج لأن لن يجدك جذابة أبدًا هكذا، احرصي على وضع القليل من المكياج لإظهار ملامحك بشكل ناعم. وفي هذا السياق لا يجد الرجال الرموش الإصطناعية جميلة بل على العكس وهذا الأمر ينطبق أيضًا على وصلات الشعر. فبقدر ما تكونين طبيعية بقدر ما تجذبين الرجل.

الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة: ما من شيء أسوأ بالنسبة للرجال من رائحة فم المرأة الكريهة وأسنانها الصفراء لأنهم يعطون انطباعًا سيئًا عن نظافتها وسينفرون منها تلقائيًا.

قلّة الإهتمام بمظهرها: ونقصد هنا الأظافر المقشّرة، الشعر على اليدين أو تحت الإبط أو الرجلين. تعطي هذه الأمور أيضًا انطباعًا بافتقار المرأة لنظافتها الشخصية وستجعل الرجل ينفر منها.

وضع المكياج في الأماكن العامة: لا يحب الرجال أبدًا رؤية المرأة تتبرّج وبخاصة في الأماكن العامة لأنهم يظنون أنها تبذل مجهودًا كبيرًا لكي تبدو جذابة وجميلة وهذا الأمر لا يروقهم كثيرًا.

أحمر الشفاه ذات اللون الداكن: مما لا شك فيه أنّ أحمر الشفاه من أكثر الامور التي تجذب الرجل إلى المرأة لكن الحال ليس هكذا عندما نتكلّم عن أحمر الشفاه الداكن جدًا لأنهم لا يجدونه جذابًا إطلاقًا.

Leave a Comment