الجدي والحوت: رومانسية وشغف


الجدي والحوت: رومانسية وشغف - مجلة المرأة القطرية

الجدي والحوت: رومانسية وشغف – مجلة المرأة القطرية

يتفق برج الحوت مع الجدي بشكل كبير في الإجمال بالرغم من بعض الإختلافات بينهما. فالحوت سارح في الأحلام بينما الجدي لا يحب العيش بالخيال. مع الوقت، تقوى العلاقة التي تجمع هذين البرجين بشكل كبير فتصبح علاقة حب وشغف. إن كنت تريدين معرفة المزيد عن علاقة هذا الثنائي، إليك المزيد من التفاصيل فيما يلي:

إن كنت من برج الجدي وزوجك من برج الحوت، فهذا يعني أن علاقتكما ستكون طويلة الأمد. الرجل الحوت رومانسي بإمتياز ويحب الرحلات الطويلة والمشاريع الرومانسية والمفاجآت. أما المرأة الجدي فتشعر بالأمان مع زوجها الحوت وتتمتع معه بحياة هادئة وجميلة، مليئة بالحب. يتفق هذا الثنائي بشكل كبير على مختلف الأمور الحياتية، ما يجعل حياتهما سهلة وسلسة. هذه العلاقة تتميز بالعاطفة والحب والإخلاص ما يجعلها أبدية.

أما إذا كنت أنت من برج الحوت وزوجك كن برج الجدي، فعلاقتكما طويلة الأمد أيضاً. فالمرأة الحوت تخضع لحب وشغف الرجل الجدي من دون أن تحاول التسلّط عليه. كما تحاول دائماً أن تدعمه وتسانده في مختلف المراحل التي قد يمرّ بها في حياته. وتدافع عنه، حتى ولو كان العالم كلّه ضدّه! تعتبر علاقة الحوت والجدي من أقوى العلاقات التي قد يبنيها أي ثنائي.

Leave a Comment